“المصرية للاتصالات” تتقدم بطلب توقيع بروتوكول تعاون مع نقابة المحامين

كتب: عبدالعال فتحي

التقى رجائي عطية نقيب المحامين، اليوم الأربعاء، مندوبين من الشركة المصرية للاتصالات (WE)، محمد عشري وعلي صابر، لبحث إمكانية تقديم الخدمات وتوقيع بروتوكول تعاون بين الشركة والنقابة.

وقال علي صابر، مندوب الشركة المصرية للاتصالات، إنه قد تم خلال اللقاء عرض الجهود التي تبذلها الشركة والتي مثلت طفرة في شكل ونوعية الخدمات المقدمة إلى المواطنين، في ظل استراتيجية التحول إلى المجتمع الرقمي.

وعرضت الشركة من خلال مندوبيها على النقيب العام، توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة والنقابة، يتيح ربط النقابة العامة للمحامين بالنقابات الفرعية، والشهر العقاري، ووزارة العدل، وكافة الهيئات التي بينها وبين النقابة عمل مشترك، بهدف تيسير الخدمات على السادة المحامين.

وأكد ممثل الشركة المصرية للاتصالات، أن ذلك البروتوكول يتسق مع أهداف الخطة الاستراتيجية للشركة، ولوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التي تركز على تعظيم الاستفادة من الإمكانات اللوجستية، والخبرات التي تتمتع بها الشركة المصرية للاتصالات، لتعزيز دورها في تقديم الخدمات الحكومية.

من جانبه رحب نقيب المحامين، بفكرة البروتوكول، وطلب من ممثلي الشركة إمداده بجميع التفاصيل نحو الخدمات التي ستستفيد النقابة بها من خلال البروتوكول، لعرض الأمر على مجلس النقابة ومناقشته.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى