«المحامين» في أسبوع.. النقيب العام يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف.. والنقابة العامة تحدد موعد التحقيق مع المحامي محمد فياض.. وتعقد جلسات حلف اليمين.. وتحصل على منح دراسية للأعضاء بالمعهد القومي للملكية الفكرية

تقرير/ عبدالعال فتحي

شهدت النقابة العامة للمحامين على مدار الأسبوع الماضي قرارات ونشاطات عديدة نعرضها جميعًا في «المحامين في أسبوع»، وهو التقرير الأسبوعي الذي يضم نشاط النقابة العامة، تسهيلًا على السادة المحامين في مطالعة آخر المستجدات على الساحة النقابية.

 

نقيب المحامين يتلقى برقيات تهنئة من وكيل وأمين عام مجلس النواب ونقيب المهن السينمائية  بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف

تلقى نقيب المحامين، الأستاذ/ رجائي عطية ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، برقيتي تهنئة من المستشار/ أحمد سعد الدين، وكيل المجلس، والمستشار/ أحمد مناع، الأمين العام، والأستاذ مسعد فودة، نقيب المهن السينمائية ـ رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب، متقدمين بأطيب التهاني وأجمل الأماني بحلول ذكرى مولد خاتم الأنبياء، نبي المحبة والسلام، سيد العالمين، محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم.

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-OZ8

 

نقابة المحامين تحدد الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري للتحقيق مع المحامي محمد فياض

 

حددت إدارة الشئون القانونية بالنقابة العامة للمحامين، جلسة السبت ٢٣ أكتوبر الجاري، لمثول المحامي محمد شعبان حسن حسين، وشهرته محمد فياض، لجلسة تحقيق أمام المشرف العام على الشئون القانونية، فيما نسب إليه من تصرفات تسئ إلى مهنة المحاماة وتخالف تقاليدها الواجبة عبر حسابه على الفيس بوك، وخلال ظهوره في أحد البرامج على إحدى القنوات الفضائية.

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-OYb

 

نقابة المحامين تعقد جلسة حلف اليمين القانونية لسبع وثلاثين نقابات فرعية

 

عقدت نقابة المحامين، على مدار الأسبوع الماضي، جلسة حلف اليمين القانونية لـ37 نقابة فرعية، وذلك  بمقر النقابة العامة للمحامين بشارع رمسيس، وترأسها الأستاذ الأمين العام الأستاذ حسين الجمال، وبحضور عدد من السادة أعضاء مجلس النقابة العامة، تحت رعاية نقيب المحامين، الأستاذ رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب.

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-P3q

 

النقابة العامة للمحامين تعلن استمرار تلقي طلبات الاشتراك بوثائق التأمين على الحوادث الشخصية

 

أعلن الأستاذ صلاح سليمان، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين ـ مقرر لجنة التطوير والميكنة والتحول الرقمي ـ عن استمرار تلقي  طلبات الاشتراك بوثائق التأمين على الحوادث الشخصية من شركة مصر للتأمين والمعلن عنها في وقت سابق.

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-OXx

 

نقابة المحامين تحصل على منح دراسية للأعضاء بالمعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان

 

تلقى الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، خطابا من الدكتور ياسر جادالله عميد المعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان، يتضمن موافقة المعهد على التعاون مع النقابة، وتقديم منح للسادة المحامين لاستكمال دراستهم العليا بالمعهد.

التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-OXH

 

النقابة العامة تخاطب الممثل القانوني لشركة MBC بشأن استضافة قناة «إم بي سي مصر» أحد المحامين المنسوب إليه مخالفات تأديبية

خاطب المشرف العام على الشئون القانونية بنقابة المحامين، الأستاذ إبراهيم سعودي، المحامي بالنقض، الممثل القانوني لشركة MBC، مقدمًا شكوى بشأن استضافت قناة (إم بي سي مصر) في برنامجها «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، الخميس 14 أكتوبر الجاري؛ أحد حديثي القيد من المحامين، والمنسوب اليه مخالفات تأديبية تتعلق بالدأب على الإساءة للمحاماة وقيمها و قيم المجتمع.

التفاصيل:// https://wp.me/paDVq4-OZM

 

abdo

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى