“القاهرة الجديدة” تنظم ندوة قانونية بنادى العجوزة.. الخميس المقبل

سعد البحيري

أعلنت نقابة محامي القاهرة الجديدة، اليوم الإثنين، عن تنظيم ندوة علمية قانونية مجانية، في إطار سلسلة الندوات والمحاضرات العلمية، التي تقدمها النقابة الفرعية باستمرار، وذلك يوم الخميس المقبل، الموافق ٢٥ يوليو الحالى، من الساعة ٦ مساء إلى ٨ مساء، بنادي المحامين النهري فى العجوزة، تحت إشراف مجلس النقابة الفرعية، برئاسة أشرف زكي، نقيب القاهرة الجديدة.

وقال أشرف زكي إن الندوة تقام تحت عنوان”السند التنفيذي وإشكالات التنفيذ”، ويحاضر فيها أحمد أبوالمعاطي، المحامي بالنقض، وذلك بنادي المحامين النهري فى العجوزة.
وأشار زكي إلى أن الندوة تقام على شقين، الأول عن السند التنفيذي وإشكالاته، والآخر عن الشخصية الاعتبارية على ضوء صدور حكم المحكمة الدستورية العليا بعدم دستورية الفقرة الأولى من المادة ١٨ للقانون ١٣٦ لسنة ٨١، التى كانت تحظر على المؤجر إقامة دعوى الإخلاء على الشخصيات الاعتبارية التي انتهت مدة عقد إيجارها، مشيرا إلى أن المشتركين سيحصلون على شهادة تكريم خلال الندوة.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى