«العدل»: استمرار العمل بفترة مسائية بـ 17 فرع للشهر عقاري في 11 محافظة

كتب: عبد العال فتحي

قرر المستشار عمر مروان، وزير العدل، زيادة عدد فروع الشهر العقاري التي تعمل بالفترة المسائية، وذلك بإتاحة العمل في 17 فرعًا موزعة على 11 محافظة وهي: “الإسكندرية – الدقهلية – دمياط – الغربية – بني سويف – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان – البحر الأحمر”.

وجاء في بيان للوزارة، أن زيادة فروع الشهر العقاري، ذلك يأتي استمرارًا لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتشغيل فروع توثيق وإتاحة العمل بها خلال الفترة المسائية؛ تيسيراً على المواطنين، وتلبية لاحتياجات وظروف كل الفئات على مستوى الجمهورية.

وذكرت أن إجمالي عدد فروع الشهر العقاري، التي تعمل خلال الفترة المسائية وصل إلى 82 فرعًا، وذلك من الخامسة مساءً حتى التاسعة مساءً بنظام الحجز المسبق من خلال بوابة مصر الرقمية أو تطبيق أرغب في عمل توكيل، مع السماح بإجراء المعاملات دون التقيد بالحجز المسبق وإعطاء أولوية للحاجز بالنسبة للفروع التابعة لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق.

وزارة العدل تعلن إطلاق قاعدة التشريعات القومية

abdo

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى