الامن يغادر نادى طلخا بعد القبض على 15 من البلطجية

غادرت قوات الأمن مقر نادى المحامين بمدينة طلخا، بمحافظة الدقهلية، بعد القبض على مايزيد عن 15 شخصا، اقتحموا مقر نادى المحامين بطلخا، ودمروا محتوياته وأضرموا النيران في واجهته.

فيما أعلن محافظ الدقهلية عبر نفس البرنامج  المستأجر والبلطجية هيتحاسب وأن سلامة المحامين كانت هى الاولى وأنه لاتستر على أحد بما فيهم مدير الأمن ورئس المباحث ولا نحمى أحد فوق القانون

وشرح إيهاب بدوى، أمين صندوق نقابة المحامين بالدقهلية، واقعة اقتحام نادى نقابة المحامين انها تمت بواسطة شخص يدعى “محمد لطفى” شقيق عضو مجلس شعب سابق تربطه علاقات بشخصيات هامة، وتحرر له عقد بتاريخ سابق به 22 بندا لم ينفذوا، لافتا إلى أنه فى حالة مخالفة أى من البنود يفسخ من تلقاء نفسه.

وأضاف بدوى، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج العاشرة مساء، أن مجلس النقابة اجتمع للتخلص من البلطجى الذى يسيطر على النادى –على حد قوله- الذى استولى على النادى منذ عشر سنوات وخسرت النقابة 70 مليون جنيه، مشيرا إلى أن النقابة أخطرت محمد لطفى بمخالفته لبنود العقد وبالتالى سيفسخ العقد.

وتابع أمين صندوق نقابة المحامين بالدقهلية قائلا: ” محمد أحضر معه 200 بلطجى من النيل والنادى المجاور للنقابة وكل المتواجدين داخل نادى النقابة أصيبوا بجروح نافذة وقطعية، بالإضافة إلى بتر إصبعى”.

يذكر أن مجلس نقابة المحامين بجنوب الدقهلية، قد اتخذ قرارا بالإجماع بإنهاء التعاقد مع المتعهد الذى كان يدير النادىشركة “أوركيدا”، التي تدير النادي، بعد التقاعس عن تنفيذ بنود التعاقد، وقاموا بطرد جميع موظفي الشركة وذلك بعد فشل كل المحاولات واعادة الاتفاقات لمحاولة اخضاعه لشروط التعاقد وتنفيذ تعهداته التى أصر على تغييرها أكثر من مرة ولم يلتزم بشيئ منها ، وأعلن المجلس منذ أول أمس قيامه بإدارة النادي والاستعانة بشركة حراسة خاصة لتأمين النادي.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى