إقبال محامي أسيوط على دورة الطب الشرعي والأدلة الجنائية

نظمت اللجنة الثقافية بالنقابة العامة للمحامين، برئاسة مقررها الأستاذ محمد كركاب، عضو مجلس النقابة العامة، ، أمس الثلاثاء، دورة في الطب الشرعي والأدلة الجنائية ودورها في كشف جرائم النفس والمال، وذلك بإشراف الأستاذ عبد المجيد هارون، أمين صندوق النقابة العامة، ورعاية الأستاذ عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال محمد كركاب عضو مجلس النقابة العامة، إن الدورة شهدت إقبالاً كبيراً من السادة المحامين، وحاضر فيها؛ الأستاذة الدكتورة رجاء محمد عبد المعبود أستاذ الطب الشرعي والسموم بكلية الطب جامعة أسيوط، والاستاذ عليان عبد الوهاب حسن، كبير خبراء الأدلة الجنائية والتزييف والتزوير.

وأضاف “كركاب” إنه تم منح شهادة اجتياز الدورة لكل المشاركين، كما تم تسليم المادة العلمية لهم لتكون مرجعاً لهم، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم العديد من هذه الدورات خلال الفترة المقبلة.

وكانت اللجنة الثقافية بالنقابة العامة للمحامين، نظمت في فبراير الماضي دورة تحت عنوان “الطب الشرعي والأدلة الجنائية، ودورها في اكتشاف الجريمة، بمقر نادي المحامين النهري بالجيزة، وشهدت إقبالاً كبيراً من السادة المحامين كما نالت إشادات الحضور بشأن ما عرض بها من مادة علمية وقانونية.

يأتي ذلك من منطلق حرص النقابة العامة للمحامين، بقيادة النقيب العام الأستاذ عبدالحليم علام، بالتعاون مع النقابات الفرعية، على الاستمرار في أداء دورها التثقيفي؛ لإعداد أجيال قوية مثقفة على قدر المحاماة، وهي بذلك تعمل على ضمان حسن أداء هذه الرسالة، وتحرص على العناية بمصالح الأعضاء، وتعدهم  لينطلقوا إلى ساحات دور العدالة يضعون بصماتهم مسلحين بالعلم والمعرفة وأخلاق مهنتهم العظيمة.

تجنبا للنقل التلقائي إلى غير المشتغلين.. «المحامين» تخطر محامي الجدول العام بضرورة استيفاء أوراق القيد الابتدائي.. طالع الأسماء

أشرف زهران

صحفي مصري، حاصل على بكالريوس إعلام، ومحرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين، ومكتب النقيب،
زر الذهاب إلى الأعلى