إفتتاح معرض الكتاب القانونى لنقابة حلوان بمحكمة البساتين

افتتح اليوم معرض الكتاب لنقابة محامى حلوان، بمحكمة البساتين، بحضور المستشار احمد عبدالله رئيس محكمة المعادي والبساتين ودار السلام ، وكوكبة من محامين البساتين ودار السلام والمعادي،فى بداية حقيقية وفعالة من أجل تقديم مختلف الخدمات النقابية والمهنية للمحامين.

قال عبدالسلام الحسينى، وكيل نقابة محامي حلوان، إن المعرض باكوة الأنشطة النقابية التى ستقدم للمحامين تحت رعاية النقيب، شعبان زكريا وأعضاء المجلس، مشيراً إلى أنهم يبذلون جهدا كبيرا لتوفير الخدمات ، ومنها تزويد المحامين بالمعلومات والمعارف القانونية التى تساعدهم على أداء عملهم بكفاءة عالية.
أشار الحسينى، فى تصريحات خاصة ل”موقع نقابة المحامين “، إن المعرض شرفه بالحضور المستشار رئيس محكمة المعادى، وبعد مساندة من المستشار كمال التونى، رئيس محكمة حلوان الابتدائية، الذى أكد على كامل الإستعداد لتلبية كافة طلبات المحامين، وأن تكون محكمة المعادى والبساتين هى المحكمة النموذجية على مستوى محكمة حلوان الابتدائية، لافتاً إلى استعداده لتفعيل بروتوكول تعاون مع نقيب البساتين ودار السلام، لمواجهة وحل المشكلات التي تواجه المحامين خلال تأدية عملهم.
أضاف أنه تم الإتفاق على إخطار المحامين ببدء الجلسة داخل غرف المحامين ، وتصوير رول المحكمة ليكون بين أيديهم قبل بدء الجلسات فى إطار العلاقات القوية بين المحامين ورجال القضاء، مشيدا بمعرض الكتاب المنعقد والمميز باسعارة عن الكتب التي تباع بنادي القضاة، مشيدا بدور النقابة الفرعية بحلوان في توفير المعلومة القانونية لمحامين حلوان .
واكد وكيل نقابة حلوان بان المعرض مستمر لمدة 15 يوم، املا بتقديم المزيد، وتصل خصومات الكتب الي 50%علي سعر الكتاب.

 

 

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى