⚖️طالع أهم الأخبار الصادرة من نقابة المحامين في أسبوع⚖️

 

✍️نقابة المحامين تصدر بيانًا بشأن إعادة التعامل مع معامل البرج والمختبر والبرج سكان

أصدرت نقابة المحامين، بيانًا بشأن إعادة التعامل مع معامل البرج والمختبر والبرج سكان، لتقديم الخدمة للسادة وأسرهم، وجاء نص البيان كالآتي:

بيان
حرصًا من النقابة العامة للمحامين، على تقديم أفضل الخدمات العلاجية لأعضائها، دون زيادة في رسوم الاشتراك.
فقد تم فتح السيستم الخاص بالتحاليل الطبية، وإعادة التعامل مع معامل البرج والمختبر والبرج سكان، بداية من الأربعاء الماضي الموافق 14/2/2024، وذلك لتقديم الخدمة للسادة وأسرهم.
وذلك على مستوى الجمهورية، بعد مفاوضات تمت بين النقابة وهذه المعامل، وتم الإبقاء على نفس أسعار التعاقد المثبتة منذ عام 2022 ليتم التعامل بها خلال الفترة المقبلة.

https://www.facebook.com/photo/?fbid=731424915748191&set=a.594659322758085
………..

✍️لمناقشة ترتيبات الانتخابات.. نقيب المحامين يجتمع بمديري إدارات النقابة

عقد الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، يوم الجمعة الماضية، اجتماعا مع مديري إدارات النقابة العامة للمحامين، لمناقشة الترتيبات التنظيمية الخاصة بانتخابات مجلس نقابة المحامين 2024، والتي تجرى في التاسع من مارس المقبل.

وأكد نقيب المحامين، أن الانتخابات سوف تتم بإشراف قضائي كامل يختص بكل ما يتعلق بالانتخابات، مطالبًا مديري الإدارات بضرورة تقديم كل سبل التعاون إلى اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، وذلك لإجراء عملية انتخابية نزيهة وتاريخية، تعيد هيبة وصورة النقابة، وتعكس مكانتها المرموقة في المجتمع، وتضمن مشاركة أكبر عدد ممكن من أعضاء الجمعية العمومية.

التفاصيل//: https://www.facebook.com/share/p/Rz71FY31z7YLCPio/?mibextid=oFDknk

✍️نقيب المحامين يعقد لقاء مع محامي الجيزة.. ويؤكد: هدفنا الأول والأخير خدمة أعضاء الجمعية العمومية

✍️محمود الداخلي: النقيب عبدالحليم علام حافظ على أموال المحامين

عقد الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، لقاءً مع محامي جنوب الجيزة، عرض خلاله كل ما يدور داخل نقابة المحامين، من وقت تقلده زمام الأمور داخل نقابة المحامين إلى الوقت الحالي، ورد على كل الشائعات التى تدور حول ما يتعلق بالعمل النقابي داخل نقابة المحامين.

وفي مستهل كلمته عبر نقيب عن سعادته لتواجده بين أبنائه وزملائه من محامي جنوب الجيزة، مؤكدًا أنه أتى إلى نقابة المحامين في مدة تكميلية لفترة النقيب الراحل المرحوم رجائي عطية، فوجد نقابة عريقة كنقابة المحامين تدار بدون عمل مؤسسي، وتدار من خلال فردٍ واحد، ومن هنا تدخل لترتيب البيت من الداخل، ونجح في وضع عمل مؤسسي في نقابة المحامين.

وأكد الأستاذ عبدالحليم علام، أنهم لو أتى نقيب غيره لنقابة خلال العام والنصف المدة المتبقية من فترة المرحوم النقيب رجائي عطية، كان سيبدد ثلاثة أرباع ميزانية النقابة، كي يتم انتخابه مرة ثانية، ولم يكن يهمه نقابة المحامين ولا المحامين، متابعًا:« ما أفسده الزمن في 20 سنة، لن استطيع أن أصلحه في سنة واحدة، ولكنني أقوم بغلق أي منافذ للسرقة والنهب داخل نقابة المحامين».
…………..
التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-YXO
……………

*✍️نقيب المحامين يعقد لقاء مع محامي المطرية
نقيب المحامين: تم تجريف العقول داخل نقابةالمحامين على مدار 20 عامًا*

✍️النقيب العام: نعمل على تمكين الشباب داخل نقابة المحامين

عقد الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، لقاءً مع محامي المطرية، عرض خلاله كل ما يدور داخل نقابة المحامين، من وقت تقلده زمام الأمور داخل النقابة إلى الوقت الحالي، ورد على كل الشائعات التى تدور حول ما يتعلق بالعمل النقابي داخل نقابة المحامين.

وقال الأستاذ عبدالحليم علام،  إن النقيب الراحل المرحوم رجائي عطية، ترك نقابة المحامين بها مليار و 132 مليون، واستلمها بعده القائم بأعمال النقيب في 26/3/2022، لافتًا إلى أنه استلم نقابة المحامين، من القائم بالأعمال، في نهاية شهر سبتمبر لعام 2022، وفي ميزانيتها مليار و2 مليون، وذلك بعجز وقدره 130 مليون.
وتابع:« بعد جلوسنا على مقعد النقيب العام وبعد مرور 14 شهرًا وصلت ميزانية النقابة إلى مليار و431 مليون جنيه، بزيادة قدرها 429 مليون جنيه، وذلك بعد وفاء النقابة بكافة التزاماتها، من معاشات، وشراء مقرات وتخصيص أرض للأندية، وزيادة نسبة المساهمة في العلاج، وصرف منح استثنائية».

واستكمل سيادته، بأن الزيادة التي تحققت في عهده في ميزانية النقابة نتجت عن حسن إدارته لموار النقابة وتطبيق نظام الحوكمة، والذي مكنه من غلق منافذ الفساد داخل النقابة.
……….
التفاصيل https://wp.me/paDVq4-YWH

 

✍️نقيب المحامين يفتتح الدورة الرابعة من معهد محاماة بني سويف.. ويكشف عن الزيادات في ميزانية النقابة

✍️نقيب المحامين: تفتيت المركزية جنى ثمارها أعضاء الجمعية العمومية

شهد نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، افتتاح الدورة الرابعة من معهد المحاماة ببني سويف، بحضور السادة أعضاء مجلس النقابة العامة، ومجلس النقابة الفرعي، ولفيف من شيوخ محامي بني سويف، والمحامين والمحاميات أعضاء الجمعية العمومية ببني سويف.

استهل الأستاذ عبدالحليم علام، كلمته بالترحيب بالمحامين الجدد المنضمين حديثًا لنقابة المحامين،  مشددًا على ضرورة الاهتمام بالثقافة العامة للمحامي الشاب، والتي تساعده في تأدية مهام عمله.

وعرض سيادته خلال حديثه كل ما يدور داخل نقابة المحامين، من وقت تقلده زمام الأمور داخل نقابة المحامين إلى الوقت الحالي، ورد على كل الشائعات التى تدور حول ما يتعلق بالعمل النقابي داخل نقابة المحامين.

وأكد نقيب المحامين، أن مشاكل المحامين واحدة في كل أنحاء الجمهورية، وكل نقيب أتى في السابق لم يستطيع أن يضع لها حلول جذرية، مؤكدًا أنه يعلم كل هذه المشاكل ويعمل على حلها بشكل جذري بعيدًا عن المسكنات التي كانت في السابق.
……….
التفاصيل//: https://wp.me/paDVq4-YWd

_____

للمزيد من الأخبار والخدمات المهمة تابع منصاتنا الإخبارية:

– الموقع الإلكتروني: www.egyls.com

– صفحتنا على الفيسبوك: نقابة المحامين المصرية

https://www.facebook.com/profile.php?id=61550698625761

– قناتنا على اليوتيوب: نقابة المحامين المصرية

abdo

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى