نقيب المحامين يلتقي مجلس جنوب سيناء الجديد ويبحث مجموعة من الخدمات لمحامي الفرعية

كتب: علي عبدالجواد

التقى الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، الاثنين، الأستاذ خالد عمار، نقيب محامي جنوب سيناء، وذلك في مكتبه بمقر النقابة العامة.

وتقدم النقيب الفرعي ومجلسه ـ الذين حرصوا جميعًا على لقاء الأستاذ النقيب العام ـ بخالص الشكر والتقدير لسيادته، مؤكدين أن حرصهم على لقاءه ليس فقط للتعارف أو تقديم الخدمات لأعضاء جمعيتهم العمومية، ولكن ليعلنوا لسيادته أنهم كجزء من أسرة المحاماة يدعمونه ويقدرونه ويحترمونه ويساندونه لما يبذله في صالح الجمعية العمومية للمحامين في جميع أنحاء الجمهورية.

بدوره رحب النقيب العام بالنقيب الفرعي وأعضاء المجلس المنتخب، وهنأهم جميعًا بالنجاح وثقة الجمعية العمومية فيهم، داعيًا الله أن يعينهم على ما أوكل إليهم من مهمة ثقيلة، ومؤكدًا أهمية التواصل المستمر؛ لبدء مرحلة جديدة تحقق صالح الجمعية العمومية للمحامين.

وتقدم المجلس الفرعي بمجموعة من الطلبات لخدمة السادة محامي جنوب سيناء وتمثلت في؛ زيادة المخصصات المالية للنقابة، وفرش غرف السادة المحامين بالأثاث اللازم بمحاكم جنوب سيناء، وكذا صرف عددًا من أجهزة الكمبيوتر لتيسير مهمة المحامين في هذه الغرف، وطلب مقدم من عضو الشباب لإقامة نشاطًا رياضيًا لشباب محامي الفرعية تحت رعاية الأستاذ النقيب العام، إضافة إلى صرف مجموعة من أرواب المحاماة.

وقد وافق نقيب المحامين على طلب زيادة المخصصات وإحالته إلى اللجنة المختصة لدراسته، نظرًا لما كان مخصصًا لها من مبلغ وصفه الأستاذ النقيب العام بالزهيد، كما وجه سيادته المجلس الفرعي بإجراء مقايسة لكل غرفة، ويرفق بها عروض أسعار للعرض على اللجنة المختصة بالنقابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما وافق الأستاذ النقيب العام على دعم شباب محامي جنوب سيناء فيما يريدونه من نشاط رياضي، مؤكدًا ان الشباب هم روح المهنة وقلبها النابض، مؤشرًا على إمداد النقابة الفرعية بمجموعة من أرواب المحاماة.

الوضع في مصر

الاصابات
214,639
الوفيات
12,653
المتعافون
162,170
اخر تحديث : 17 أبريل، 2021 - 6:35 ص (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
140,523,017
+18,023
الوفيات
3,012,128
+627
المتعافون
119,408,305
اخر تحديث : 17 أبريل، 2021 - 6:35 ص (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى