مستند.. تقديم معاملات التوكيلات الخاصة بكافة أنواعها بفروع الشهر العقاري بدءً من الأحد المقبل

كتب: محمد علاء

أصدر الأمين العام لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق جمال عبد اللطيف الكتاب الدوري رقم (158)، اليوم الأربعاء، وجاء فيه ما يلي:

أخطرنا السيد المستشار/ مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق بالكتاب رقم 131 بتاريخ 29/4/2020 والمتضمن أنه:

إلحاقا بمكاتبتنا السابقة وأخرها برقم 120 بتاريخ 23/4/2020 في شأن الإجراءات المتوالية التي تتخذها الدولة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، وصدور قرارات دولة رئيس مجلس الوزراء المتعاقبة باستمرار تلك الإجراءات ومنها تعليق الخدمات المقدمة للجمهور ومنها مصلحة الشهر العقاري والتوثيق.

وبناء على التوجيه الصادر من دولة رئيس مجلس الوزراء اليوم باستثناء معاملات التوكيلات الخاصة بكافة أنواعها، ومعاملات توثيق عقود بيع المركبات الآلية، من الخدمات المعلق تقديمها للجمهور من فروع التوثيق على مستوى الجمهورية.

وبعد التنسيق مع وزارة الداخلية- الإدارة العامة للمرور- قرر معالي المستشار/ وزير العدل بدء تقديم معاملات التوثيق السابق الإشارة إليها من خلال كافة فروع التوثيق على مستوى الجمهورية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 3/5/2020.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى