محافظ البحيرة ينفي ما أثير حول ظهور بوادر أزمة بينه والسادة المحامين.. ويؤكد: أكّنُ لهم جميعًا كل التقدير والاحترام وعلى رأسهم النقيب العام ولن ننسى دورهم الوطني الكبير

كتب: علي عبدالجواد

أصدر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم السبت، بيانًا بالرد على ما أثير على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول ظهور بوادر أزمة بينه والسادة المحامين بالمحافظة.

وأكد محافظ البحيرة، أنه لا صحة إطلاقاً لهذا الأمر، وأنه يكن كل التقدير والاحترام لجميع السادة المحامين بكافة أطيافهم وعلى رأسهم النقيب العام الأستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين، وجميع السادة أعضاء النقابة، والأستاذ عبد المنعم عودة، نقيب محامي شمال البحيرة، والأستاذ علاء النحاس، نقيب محامي جنوب البحيرة، وأعضاء النقابة باعتبارهم جزءً لا يتجزأ من قضائنا العادل والشامخ.

ووصف المحافظ المحامين، بأنهم فرسان الكلمة وصوت الحق ونصير المظلومين ولدورهم الهام فى إرساء العدل ، لتترفع معها مهنة المحاماة لتكون رسالة جليلة على طريق الحق والحرية وتحقيق العدالة.

وأشار إلى أنه وشعب البحيرة العظيم لم ولن ينسى أبداً الدور الوطني الكبير لمحامي مصر الشرفاء عبر تاريخ مشرف من العطاء المستمر وهو ما ظهر جليًا خلال ثورة ٣٠ يونيو .

وأضاف أن البحيرة تسير بخطى ثابتة نحو آفاق من التقدم والنمو بمشروعات عملاقة تتحقق يومًا بعد يوم فى ظل قيادة حكيمة وخلفها شعب واع ومستنير، وأنهم يعملون جميعًا ويسعون لهدف واحد هو الحرص على تحقيق الاستقرار والأمن والحياة الكريمة للمواطنين.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى