لجنة المعاشات تنتهي من فحص ومراجعة أكثر من 130 ملف

 

فحص، اجتمعت لجنة المعاشات برئاسة الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وعضوية الاستاذ محمود الداخلي الامين العام المساعد، والأستاذ محمد راضي مسعود، عضوي مجلس النقابة العامة، ومدير الإدارة الأستاذ إبراهيم عبدالرازق، ومعاونة موظفي الإدارة.

وأكد الأستاذ محمد راضي مسعود، أن اللجنة انتهت من فحص ومراجعة أكثر من (130) مائة وثلاثين من الملفات المعروضة على إدارة المعاشات بكافة أنواعها (تقاعد – وفاة – عجز)، مشيرًا إلى أنه جاري إحالتهم للإدارة المالية لبدء صرفهم في فبراير المقبل.

 

يذكر أن لجنة المعاشات، اجتمعت برئاسة الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وعضوية الأستاذ محمد راضي مسعود، عضو مجلس النقابة العامة، ومدير الإدارة الأستاذ إبراهيم عبدالرازق، ومعاونة موظفي الإدارة.

وأكد الأستاذ محمد راضي مسعود، أن اللجنة انتهت من فحص ومراجعة أكثر من (٦٠٠) ستمائة ملف من الملفات المعروضة على إدارة المعاشات بكافة أنواعها (تقاعد – وفاة – عجز كلي – عجز جزئي)، مشيرًا إلى أنه جاري إحالتهم للإدارة المالية لبدء صرفهم في فبراير المقبل.

وتشهد اللجنة منذ تولى الأستاذ عبدالحليم علام، زمام الأمور في نقابة المحامين، اجتماعات دورية لمراجعة وفحص ملفات المعاش، وإحالتها بشكل فوري إلى إدارة المالية للتنفيذ.

وصرح الأستاذ محمود الداخلي، أمين عام مساعد نقابة المحامين، بأنه قد تم مراجعة 129 ملفًا من مستحقي المعاش من ورثة الأساتذة المحامين المتوفين، والعجز الطبي، وإحالتها إلى الإدارة المالية، وذلك لقيام الإدارة المالية باتخاذ شئونها نحو تحرير الشيكات والإحالة إلى البنوك لصرف المعاش الشهري لمستحقي المعاش من ورثة السادة المحامين المتوفين والواردة أسمائهم في الكشوف التالية.

يأتي ذلك وفقًا لتوجيهات الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

لجنة المعاشات تنتهي من فحص ومراجعة أكثر من 600 ملف

عبدالعال فتحي

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى