لترشيد النفقات.. استبدال عداد كهرباء نقابة مطروح التجاري بعدادات سكنية

كتب: أشرف زهران

بناء على تكليف الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، لأعضاء لجنة المقرات والأندية، بالتواصل مع النقابات الفرعية لبحث مشكلاتها في مقراتها وأنديتها والعمل على حلها.

ومن منطلق الحفاظ على أموال النقابة، فقد تقدم الأستاذ محمد المرسي أمين صندوق نقابة مطروح الفرعية، بطلب إلى اللجنة لحل مشكلة التكاليف الباهظة لفاتورة الكهرباء التي تكبد النقابة هدرا بآلاف الجنيهات شهريا.

وأوضح أمين صندوق النقابة الفرعية، أن الحل الأمثل لتلك المشكلة والذي كان يتطلب التدخل من جانب النقابة العامة، هو ضرورة تركيب عدادات كهرباء سكنية لشقق عمارة النقابة البالغ عددها 22 شقة، حيث أن العمارة كاملة يوجد بها عداد واحد تجاري.

وأشار إلى إنه منذ تولى المجلس الجديد زمام الأمور بالنقابة الفرعية بذل قصارى جهده لحل تلك المشكلة، التي كانت تشكل عبئا لخزينة النقابة، وعلى أموالها التي يجب أن توجه إلى مسارات خدمية في صالح السادة محامي مطروح.

تابع المرسي إنه بالتعاون والتواصل مع الأستاذين عبدالحفيظ الروبي ومحمد عبدالوهاب عضوي مجلس النقابة العامة للمحامين، تم الاتفاق مع شركة الكهرباء بمطروح على تركيب عدادات كهرباء سكنية لكل شقق العمارة، بحيث يكون لكل شقة عدادها الخاص بها.

ومن جانبه وجه محمد عبدالوهاب عضو مجلس النقابة العامة، الشكر للأستاذ محمد المرسي على حرصه على أموال النقابة وما بذله من جهد، في إنهاء تلك الأزمة التي كانت تهدر أموال النقابة.

 

أشرف زهران

صحفي مصري، حاصل على بكالريوس إعلام، ومحرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين، ومكتب النقيب،
زر الذهاب إلى الأعلى