فرعية دمياط تقدم أوراق الأرض الجديدة لهيئة المجتمعات العمرانية.. وتتفق على معرض كتاب

كتب: محمد علاء

أعلن نقيب محامي دمياط الأستاذ ياسر أبو هندية، عن الانتهاء من تقديم الأوراق والشيك الخاص بأرض دمياط الجديدة المقرر إنشاء نادي للمحامين عليها، وذلك لهيئة المجتمعات العمرانية مالكة الأرض.

وأوضح النقيب الفرعي، عبر صفحته على فيسبوك، أن الانتهاء من الإجراءات كان بصحبة وكيل النقابة الأستاذ محب المكاوي، ووكيلي مجلس الفرعية الأستاذين هاني المشد والمتولي سراج.

وفي سياق أخر، كشف عن الانتهاء من الشيك الخاص بباقي مستحقات مجلس المدينة، وبذلك يكون تم الانتهاء من كافة المستحقات الحكومية المستحقة على نادي المحامين رأس البر.

وأضاف: «تم الاتفاق على معرض كتاب كبير (نقل معرض النقابة العامة الحالي إلى دمياط)، كما تم الاتفاق على حضور لجنة لمعاينة الغرف ونادي رأس البر لصرف اللازم للتطوير».

يشار إلى أن مجلس نقابة دمياط الفرعية، شكر نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، ومجلس النقابة العامة على الموافقة على شراء قطعة أرض بمساحة 18009 متر من جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لإنشاء نادي للمحامين عليها، كما تم توقيع الشيك الخاص بمقدم التعاقد بواسطة النقيب العام يوم 8 يونيو الجاري.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى