“عاشور” يعقد لقاءين مع الكيانات الشبابية ومحامي القليوبية الأسبوع المقبل

نقيب المحامين: سعيد بحالة الصحوة النقابية لدى الشباب وحرصهم على قيم المحاماة

علي عبد الجواد

يشهد الأسبوع المقبل عقد لقاءين لنقيب المحامين سامح عاشور، مع المحامين، استكمالا لسلسلة اللقاءات التي يعقدها لإلقاء الضوء على أخر المستجدات النقابية، إضافة لرده على تساؤلات جميع المحامين وخاصة الشباب، وبناء على دعوات يوجهها السادة المحامين من جميع المحافظات.

ويبدأ النقيب العام بالشباب، حيث من المقرر عقد لقاء مفتوح مع شباب المحامين بالقاهرة الكبرى، سواء من بين أعضاء الكيانات الشبابية أو غيرهم، للرد على تساؤلاتهم واستفساراتهم، وذلك بعد غد الأحد الموافق1 ديسمبر المقبل، في تمام الثالثة عصرا، بنادي المحامين النهري في المعادي.

ويلتقي “عاشور” محامي القليوبية، بنادي محامي القليوبية، بمدينة بنها، يوم الخميس الموافق ٥ ديسمبر المقبل، وذلك للوقوف على كافة أحوال النقابة، وعرض ما تم من إنجازات.

اللقاءات المفتوحة والجلسات الحوارية، عقيدة رسخها نقيب المحامين على جدول أعمال مؤتمرات المحامين السنوية العامة على مدى الأعوام السابقة، ودائما ما كان يشدد النقيب العام على السادة المحامين عدم التطرق إلى تقديم الشكر، والمبادرة إلى الحديث حول الاقتراحات المتعلقة بالشكل النقابي، والأمور محل التساؤل، وكل ما يمكن طرحه ومناقشته.

وشهد الشهر الحالي، سبتمبر 2019، عدد من اللقاءات المفتوحة فعلها النقيب العام في لقاءاته الأخيرة بالمحامين، والذي يعد اتخاذا لطريق اللقاءات المباشرة مع المحامين وخاصة الشباب، في الفترة الحالية، لتصحيح الكثير من المعلومات المغلوطة لديهم التي تلوثت بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وأعرب نقيب المحامين عن سعادته بحالة الصحوة النقابية التي يلمسها لدى الأجيال الشابة، وحرصهم على قيم المحاماة وتقاليدها والإيمان بها كرسالة، وأن غالبية أسماء التكتلات الشبابية تعبر عن أهداف وتقاليد المحاماة التي ورثها المحامون من أجيال سابقة، مؤكدا استعداده للتحاور مع الجميع، شيوخا وشبابا.

زر الذهاب إلى الأعلى