كلمة الأستاذ محمود الشريف في افتتاح نادي محامي نجع حمادي

كتب/ عبدالعال فتحي

رحب الأستاذ محمود عباس الشريف، أمين صندوق نقابة المحامين بقنا، بالسادة الضيوف من أعضاء مجلس النقابة العامة، قائلا:« سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، أهلا وسهلا بكم في نادي محامي نجع حمادي، الذي سيكون نادي لجميع السادة المحامين».

وأوضح أمين صندوق النقابة الفرعية بقنا، في كلمته خلال احتفالية افتتاح نادي محامي نجع، أن جميع السادة أعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين تحملوا مشقة السفر وجاءوا إلى محافظة قنا للمشاركة في افتتاح نادي المحامين بنجع حمادي فشكر وتقدير لهم، منوهًا إلى النادي الذي تم افتتاحه اليوم في ثوبه الجديد بعد الانتهاء من صيانته وتجديده بالشكل الذي يليق بالسادة المحامين، سيكون نادي يفخر به جميع أعضاء الجمعية العمومية للمحامين.

وتوجه «الشريف» بالشكر لجميع السادة المحامين الذين شاركوا في ظهور هذا النادي إلى النور في ثوبه الجديد، لافتا إلى أن هذا المكان واجه القائمين عليه صعوبات كثيرة حتى يتم الانتهاء منه في مرحلته الأولى، وسيتم البدء في المرحلة الثانية من تطوير النادي.

الوضع في مصر

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 - 12:33 م (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
0
الوفيات
0
المتعافون
0
اخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 - 12:33 م (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

عبدالعال فتحي

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى