تعاقدت معها نقابة محامي قنا: ننشر أماكن المراكز الطبية الجديدة

كتب: أشرف زهران

تعاقدت، أخيرا، نقابة محامي قنا، برئاسة النقيب فتحى صوينى، تحت رعاية النقيب العام، سامح عاشور، مع عدد من المراكز الطبية، ومراكز الأشعة والتحاليل لعلاج المحامين، طبقا للائحة مشروع العلاج بالنقابة، حرصا على توفير الرعاية الصحية للزملاء وأسرهم.

وكشف أحمد عبداللطيف، عضو الفرعية، عن أنه تم التعاقد مع مركز الفتح للأشعة، الكائن بنجع حمادي، شارع المحطة، أمام شركة لوكاس الفاوي، ويعد من أكبر مراكز الأشعة في شمال قنا، ويتوافر به جميع أنواع الأشعة، والأشعة المقطعية، والرنين.

وأشار إلى أنه تم التعاقد أيضا مع مركز حواء  للنساء والولادة وعلاج العقم بفرعية نجع حمادي وأبوتشت، ومركز الدكتور هشام سعد لجراحة المسالك البولية بنجع حمادي، أمام شركة بيع المصنوعات، ومركز الدكتور أسامة عبد المقصود، استشاري الأمراض الجلدية، بنجع حمادي، شارع بورسعيد، برج زغلول، علاوة على التعاقد مع الدكتور علاء عزالدين سعد، إخصائي الباطنة والقلب، بنجع حمادي، شارع الأتوبيس، والوعي الإسلامي، والدكتور سيد علي محمد، إخصائي الباطنة والحميات، بنجع حمادي، شارع التحرير بجوار شركة الإيمان.

وأضاف عبداللطيف أن العمل جار لإنهاء تعاقدات جديدة بمختلف الجزئيات، حرصا على تقديم خدمة طبية مميزة، مناشدا الزملاء ضرورة الموافاة بمعلومات عن أى مراكز، أو مستشفيات جديدة معروفة بجودتها الطبية للتعاقد معها .

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى