تسليم 3 عمارات كاملة من مباني المحامين في مصيف جمصة.. الصيف المقبل

عبدالعال فتحي

صرح محمد عريضه، عضو مجلس النقابة العامة عن المنصورة، بأنه قد تم الانتهاء من عمليات الهدم والحفر لمباني مصيف المحامين في مدينة جمصة التابعة لمحافظة الدقهلية، وتجري حالياً مرحلة صب الخرسانة في الأعمدة تمهيدا لإقامة الإنشاءات خلال الأسبوع القادم، منوها إلى أنه من المقرر تسليم 3 عمارات بالكامل مع بداية الصيف القادم.

وقال عضو مجلس النقابة العامة، إن المباني كان يبلغ عدد وحداتها قديما 40 وحدة موزعة على عمارتين، وبمساحة إجمالية حوالي 2500 متر كانت قديمة جدا، وغير صالحة للإقامة فيها.

وأشار عريضة إلى أنه قد تم عقد اجتماع في مجلس النقابة، بمعرفة النقيب العام سامح عاشور، قبل البدء في مشروع التجديد، وبناءً عليه تم اتخاذ قرار الهدم وإعادة البناء من جديد، واتخاذ الإجراءات اللازمة بتفويض من النقيب العام.

وأضاف أنه قد نجح في الحصول على تراخيص لـ 6 عمارات كل منهما أربعة أدوار، وبذلك أصبح عدد الشقق السكنية 72 بدلاً من 40، والتي صدر لها الترخيص رقم 53/أ، 54/ب و55/ج 2019/2020.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى