بداية من غدٍ الأربعاء.. إجازة للدارسين بمعهد محاماة القاهرة الكبرى

أصدر الأستاذ حسين الجمال، الأمين العام لنقابة المحامين، مقرر معهد المحاماة، قرارًا بمنح الدارسين في الدورة السادسة من معهد محاماة القاهرة الكبرى، إجازة غدًا الأربعاء، والأحد المقبل الموافق 10/12/2023، والأربعاء المقبل الموافق 13/12/2023، وذلك لحين تحديد موعد الامتحانات.

ومن الجدير بالذكر أن محاضرات معهد محاماة القاهرة الكبرى، كانت تعقد  يوم الأحد من كل أسبوع لنقابات: «شمال القاهرة، من الساعة 12:30 إلى الساعة 2 ظهرًا»، و« جنوب القاهرة ـ القاهرة الجديدة، من الساعة 2:30 إلى الساعة 4 عصرًا».

ويوم الأربعاء لنقابات « جنوب الجيزة (6 أكتوبر) ـ حلوان، من الساعة 12:30 إلى الساعة 2 ظهرًا»، و« شبرا الخيمة ـ شمال الجيزة، من الساعة 2:30 إلى الساعة 4 عصرًا».

وتكون مدة الدراسة بالمعهد 6 أشهر، يتعلم فيها محامي الجدول العام ما هي رسالة المحاماة العظيمة والتي تعد أعظم مهنة في العالم، وحقوقه وواجباته، ويتلقى العديد من المحاضرات العملية اللازمة لأداء رسالتهم على أكمل وجه.

عبدالعال فتحي

صحفي بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين؛ عمل في العديد من إصدارات الصحف والمواقع المصرية، عمل بالملف السياسي لأكثر من عامين، عمل كمندوب صحفي لدى وزارتي النقل والصحة، عمل بمدينة الإنتاج الإعلامي كمعد للبرامج التلفزيونية.
زر الذهاب إلى الأعلى