بدء دورات قانونية لجميع دوائر “القاهرة الجديدة”.. الشهر المقبل

علي عبد الجواد

أعلنت لجنة الشباب بنقابة محامي القاهرة الجديدة، أمس، عن بدء دورات قانونية لجميع دوائر القاهرة الجديدة “المطرية – المرج – السلام – مدينة نصر – القاهرة الجديدة”، وذلك اعتباراً من الخميس الثاني من شهر ديسمبر، برعاية ودعم النقيب العام سامح عاشور، ومحمد منطاوي، عضو الشباب بنقابة القاهرة الجديدة، وإشراف مجلس نقابة القاهرة الجديدة نقيباً وأعضاء.

وصرح محمد منطاوي، بأن ترتيب الدورات سيكون على النحو التالي:-

– اليوم الأول، الموافق ١٢ ديسمبر، بمقر محامي المطرية.

– اليوم الثاني، الموافق ١٩ ديسمبر، بمقر محامي المرج.

– اليوم الثالث، الموافق ٢٦ ديسمبر، بمقر محامي السلام.

– اليوم الرابع، الموافق ٢٧ ديسمبر، بمقر محامي القاهرة الجديدة، ويكون لمحامين مدينة نصر ومحامين القاهرة الجديدة.

وأضاف منطاوي، أن برنامج الدورة سيكون عبارة عن دورتان؛ الأولي في الطب الشرعي، والثانية في التحكيم التجاري الدولي، ويحصل الزميل المحامي المشارك بدون أي رسوم علىحافظة المادة العلمية، كما يحصل علي كارنيه محكم دولي معتمد، إلى جانب حصوله على شهادتين بإتمام الدورتين.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يقام في نهاية كل يوم مسابقة قانونية يحصل فيها الفائزين على مكافأة مالية للمراكز الثلاث الأولى، وموسوعات قانونية قيمة لباقي المراكز حتى المركز العاشر، كما يحصل كل الحاضرين على كتب قانونية إهداء من لجنة الشباب بنقابة القاهرة الجديدة.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى