بالفيديو.. وزيرا «العدل» و«الاتصالات» يجريان تجربة حية على أول سيارة توثيق متنقل

كتب: عبدالعال فتحي

أجرى المستشار عمر مروان، وزير العدل، برفقة الدكتور عمرو طلعت ، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، والمستشار أشرف رزق ، مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، أمس الأربعاء، تجربة حية لاستصدار خدمة توثيق من السيارة المتنقلة وقدم خلالها الشكر للعاملين وجهودهم في إطلاق هذه الخدمة المميزة.

وقالت وزارة العدل، في بيان لها أنه بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، تم إطلاق أول سيارة توثيق متنقل مجهزة بأحدث المعدات والنظم الفنية لدعم فروع التوثيق التي تشهد ازدحاماً جماهيراً؛ بهدف سرعة إنهاء معاملات طالبي الخدمة من خلال بوابة مصر الرقمية للحد من حالات التكدس التي تشهدها بعض الفروع.

جاء ذلك في إطار حرص وزارة العدل علي تطوير خدمات التوثيق المقدمة من مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، وتنويع أساليب تقديمها تيسيراً علي طالبي الخدمة. كما يمكن لهذه الفروع المتنقلة إجراء معاملاتها لمن يرغب من المواطنين أو الأشخاص الاعتبارية في الانتقال إليهم وفق القواعد المنظمة، وذلك من خلال الاتصال علي رقم الهاتف ( 01555559875 ) لحجز موعد.

https://streamable.com/f1s474

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى