بالصور.. عاشور يلتقي رئيسي محكمتي جنوب القاهرة وحلوان.. وخدمات لمحامي الفرعيتين

علي عبد الجواد

التقى سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم، المستشار ربيع قاسم، رئيس محكمة جنوب القاهرة الابتدائية، لمناقشة بعض المشاكل الخاصة بالمحامين.

وخلال اللقاء، عرض النقيب العام مشكلة المياه بمجمع المحاكم حيث كان قد اشتكى بعض المحامين من الخزانات، موصيا بتركيب فلاتر مياه في غرف المحامين بمجمع محاكم جنوب القاهرة.

كما عرض نقيب المحامين بعض المشاكل الأخرى الخاصة بالمحامين، موصيا رئيس المحكمة بحسن التعامل مع المحامين ومراعاة مصالحهم.

كما التقى النقيب العام، المستشار ياسر محمود رئيس محكمة حلوان الابتدائية، ودار اللقاء حول موعد افتتاح محكمة حلوان الابتدائية بحلوان، حيث أكد رئيس المحكمة أن النقل سيتم خلال الشهرين المقبلين.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة بعض المشاكل الخاصة بمحامي حلوان، وطالب النقيب بغرفة لمحامي حلوان في الدور السابع بالمحكمة، وعلى الفور كلف رئيس محكمة حلوان الابتدائية المهندس الخاص بوزارة العدل للانتقال مع مجلس حلوان لتحديد المكان الذي يصلح لأن يكون غرفة للمحامين بالمحكمة، واعدا بحل جميع المشاكل التي قد تواجه السادة المحامين بالمحكمة.

حضر اللقاء؛ سيف حماد، وكمال مهنا، وإسماعيل طه، ومحمد عريضة، أعضاء مجلس النقابة العامة، وشعبان ذكريا نقيب حلوان، ومحمد خيري أمين عام حلوان، ومحسن أبو سعدة عضو المجلس التنفيذي لحريات المحامين.

جاء ذلك على هامش، ترأس عاشور هيئة الدفاع عن المحامين المتهمين بالقضية، التي نظرتها، اليوم، محكمة جنح مستأنف حلوان، المنعقدة بمحكمة زينهم، حيث نظرت المحكمة استئناف النيابة على الحكم الصادر من محكمة جنح حلوان 30 سبتمبر الماضي، ببراءة 6 محامين من تهم التجمهر، والبلطجة، وتعطيل مرفق عام عن العمل، والسب، والقذف.

زر الذهاب إلى الأعلى