بالصور.. عاشور يكرم أبناء المحامين المتفوقين باحتفالية “شمال الجيزة”

سعد البحيري

نظمت، اليوم، نقابة محامي شمال الجيزة حفلا لتكريم الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه، والمتفوقين من أبناء المحامين في الشهادات المختلفة، بحضور سامح عاشور، نقيب المحامين، وعدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، ومجلس الفرعية.
وأكد عاشور أن تكريم المتفوقين من أسعد المناسبات التي يشارك فيها، مضيفا: “نعتز بتفوق المحامين وأبنائهم باعتبارهم الأمل في المستقبل”.
وشدد نقيب المحامين على أن النقابة تحاول جاهدة أن تقدم للمحامين الجديد في الخدمات المقدمة لهم سنويا، دعما لهم ولدوريهم الاجتماعي والأسري، لكي يكونوا على أعلى مستوى من الانتماء الوطني، والنقابي، والمهني، معربا عن أمنياته في أن يكون المتفوقون دراسيا نجوم المستقبل القريب، وقيادات هذا الوطن.
في سياق آخر، كرمت النقابة الفرعية عاشور على جهوده في خدمة المحاماة والمحامين، وسلم كمال مهنى، عضو مجلس النقابة العامة عن شمال الجيزة، درع النقابة الفرعية له.
في السياق ذاته، تم تكريم أسماء الراحلين خالد أبو كريشة، الأمين العام لنقابة المحامين، ومحمد البهنساوي، نقيب فرعية شمال الجيزة، ومحمد مكاوي، أمين عام نقابة الجيزة الأسبق، كما كرم طه راشد، رئيس لجنة الدفاع عن المحامين بالجيزة، على جهوده في دعم المحامين، والدفاع عنهم.

حضر الاحتفالية يحيى التوني، أمين صندوق النقابة العامة، وأبوبكر ضوة، الأمين العام المساعد، وسيف حماد، وعبدالجواد أحمد، وإسماعيل طه، ومصطفى البنان، وصالحين المهدي، وعيسى أبو عيسى، ووليد سرحان القائم بأعمال النقيب الفرعي، والسيد جابر، وصبحي القلعاوي، ورمضان كشك، وأحمد عامر، وهيثم علي، وأكرم الدماطي، وعبد الله القطامي، أعضاء مجلس النقابة الفرعية، وضيف الله الطيب، أمين صندوق مجلس فرعية جنوب الجيزة، وحسن أبودهيس، عضو مجلس فرعية سوهاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *