بالصور.. “عاشور” يعتمد اتحاد محامين ومحاميات مصر بجنوب القليوبية.. والشباب يشيدون بقرارات تنقية الجداول

علي عبد الجواد

التقى سامح عاشور نقيب المحامين، اليوم الثلاثاء، بمجموعة من شباب المحامين بجنوب القليوبية أعضاء اتحاد محامين ومحاميات مصر.

واعتمد “عاشور”، خلال اللقاء، تشكيل الاتحاد بجنوب القليوبية، والذي يهدف إلى التعاون مع النقابة ليكون جسرا بين أبناء النقابة، وخدمة محامي جنوب القليوبية، وعرض ما يتم إنجازه من خدمات نقابية.

وشكر شباب المحامين خلال اللقاء “عاشور”، على قراراته المتعلقة بتنقية الجداول من غير المشتغلين، وقصر عضوية النقابة على الممارسين لمهنة المحاماة مما يعود بالنفع على المحامين وخاصة الشباب منهم.

ثمن يحيى التوني، أمين صندوق نقابة المحامين، دور النقيب العام سامح عاشور في التواصل مع الشباب، وتقديم كافة سبل الدعم، وأنه لن يتوانى عن كل ما فيه مصلحة السادة المحامين.

وأكد عبدالمنعم نوح رئيس الاتحاد العام لمحامين ومحاميات مصر، أن الاتحاد يسعى لدعم جميع المحامين في كافة النقابات الفرعية، مشيرا إلى أن الاتحاد حصل على موافقة النقيب العام لمساعدة المحامين في استخراج الكارنيه 2020، والاشتراكات السنوية، وخاصة لشيوخ المهنة وكبار السن، كخدمة مجانية من الاتحاد، تيسرا على الزملاء المحامين على مستوى الجمهورية.

من جانبه، أوضح محمود الجيوشي، المحامي، رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر بجنوب القليوبية، أن الاتحاد يهدف إلى عرض النجاحات التي تحققها النقابة على المستوى المهني والخدمي، وطرحه على شباب المحامين مما يؤدي لزيادة الوعي الثقافي والقانوني لدى الشباب ويعمق الانتماء لنقابتهم، متقدما بالشكر للنقيب العام سامح عاشور، ومهنئه على إنجازات النقابة العامة التي من أهمها قانون المحاماة الجديد.

فيما أكد مجدي هاشم الجلب، رئيس لجنة الدفاع والحريات بالاتحاد العام لجنوب القليوبية، أن مهمة الاتحاد مساندة المحامين والدفاع عنهم في كافة مشاكلهم اليومية في المحاكم.

في سياق ذات صلة، أشار أبو بكر عسكورة، أمين عام منسق الاتحاد بجنوب القليوبية، أن لقاءات النقيب العام بالشباب تؤدي إلى توسيع المدارك لديهم، حيث استطاع النقيب أن يستمع إلى كافة الشباب ومناقشة طلباتهم ووضعها محل التنفيذ، مشيرا إلى أن النقيب أوضح للشباب الحروب التي شنت على النقابة في مشروع التنقية من المعارضين والمغرضين لأسباب انتخابية وليس بهدف رفعة المحاماة والنقابة.

زر الذهاب إلى الأعلى