بالصور.. انطلاق دورة “إدارة الأزمات” للمحامين بأكاديمة ناصر العسكرية

علي عبدالجواد
انطلقت، اليوم، دورة “إدارة الأزمات” بأكاديمة ناصر العسكرية، وذلك لمن التحقوا بالدورة الأولى الخاصة بالاستراتيجية والأمن القومي في الأكاديمية فقط، تحت إشراف ماجد حنا، عضو مجلس النقابة العامة، منسق عام دورات أكاديمة ناصر العسكرية، ورعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.
وقال ماجد حنا إن مواعيد دورة “إدارة الأزمات” ستكون بنفس مواعيد انعقاد الدورة الأولى من اليوم الأحد، الموافق 25 أغسطس الحالي، إلى يوم الأربعاء، الموافق 4 سبتمبر المقبل.
في سياق متصل، أعلن حنا عن أن هناك دورة أخرى للاستراتيجية والأمن القومي، ستنعقد يوم 29 سبتمبر المقبل، وعلى راغبي الاشتراك بها تقديم صورة بطاقة الرقم القومي، وصورة كارنيه المحاماة عن عام ٢٠١٩، وملء الاستمارة الخاصة بالتحريات العسكرية، مرفقا معها صورة شخصية قبل نهاية أغسطس، وذلك لأن التحريات تستغرق شهرا تقريبا، لافتا إلى تقدم عدد كبير من المحامين لهذه الدورة.
وأعرب عضو مجلس النقابة العامة عن قيامه بتوزيع إعلانات على مستوى الجمهورية للمحامين، حتى تتاح الفرصة للجميع للالتحاق بتلك الدورات التي من شأنها تنمية مهارات المحامي، ومساعدته في الحصول على مواقع سياسية في شتى المجالات.
كانت الدورة الأولى قد بدأت من 21 حتى 31 يوليو الماضي، وذلك من يوم الأحد حتى الأربعاء من كل أسبوع، بعد ضم جميع الأعداد التي تقدمت للاشتراك في الدورة، حتى تتم الاستفادة لجميع المحامين.
وقد تم تسليم الدروع، والشهادات، والأوسمة، والميداليات للدفعة الأولى للمحامين الذين حصلوا على دورة “الاستراتيجية والأمن القومى” بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، وتم توجيه الشكر للنقيب العام، سامح عاشور، الذى وفر كل السبل لإنجاح تلك الدورة، تحت إشراف ماجد حنا، مقرر الدورات.

زر الذهاب إلى الأعلى