بالصور.. الرسوم الهندسية لتجديد نادي المحامين بالعجوزة

علي عبدالجواد
تنفيذا لتكليف سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، مجلس فرعية شمال الجيزة بإعداد تصور لتطوير نادي المحامين النهري بالعجوزة بالشكل الأمثل الذي يليق بالمحامين، من خلال مكتب استشاري هندسي. وفي متابعة من مجلسي شمال وجنوب الجيزة مع المهندس الاستشاري للمشروع، عرض السيد جابر، أمين صندوق، نقابة محامي شمال الجيزة، اليوم الأحد، الرسوم الهندسية الخاصة بتجديد النادي، معلنا عن تنفيذها في القريب العاجل، ليكون النادي لائقا بالسادة محامي الجيزة، تنفيذا لتوجيهات النقيب العام.
وأكد السيد جابر أنه كان قد تم عرض الرسوم الهندسية على النقيب العام، سامح عاشور، الذي وافق عليها، موجها بسرعة تنفيذها، حتى يستطيع محامو الجيزة الاستفادة من النادي في أقرب وقت ممكن، مشيرا إلى أنه جار إعداد بعض الفحوصات والدراسات داخل النادي، تمهيدا لتنفيذ التجديدات، تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

كان النقيب العام، سامح عاشور، قد نفى، في الفترة الأخيرة، ما تداوله البعض من إشاعات حول نية النقابة العامة هدم النادي النهري للمحامين في العجوزة، خلال أيام، لتجديده، مما سيؤدي إلى حرمان المحامين من الاستمتاع بالنادي خلال فترة الصيف.
وأكد عاشور أن نقابة المحامين لن تبدأ في هدم مبنى النادي حتى نهاية الإجازة الصيفية لأبناء المحامين، وذلك ليتمكن السادة المحامون وأسرهم من الاستفادة من النادي طوال فترة الصيف، لافتا إلى أن الإجراءات التنفيذية للهدم والتجديد ستبدأ فى أكتوبر المقبل، أو عقب انتهاء الإجازة الصيفية.
كما قامت النقابة العامة للمحامين بسداد كامل المديونية الخاصة بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *