بالصور.. أبو بكر ضوة يباشر أعماله في مقر النقابة العامة فور تعافيه تمامًا من فيروس كورونا

كتب: علي عبدالجواد
 
التقى المركز الإعلامي لنقابة المحامين، صباح اليوم الاثنين، الأستاذ أبو بكر ضوة، أمين عام مساعد نقابة المحامين، الذي بدأ مباشرة عمله في مقر النقابة العامة للمحامين منذ السبت الماضي،  بعد تعافيه تمامًا من فيروس كورونا المستجد.

وقال “ضوة”، أنه التقى نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، يوم السبت الماضي، مؤكدًا حضوره بمقر النقابة العامة، لمباشرة أعمال الأمانة العامة، وفي خدمة زملاءه المحامين.

وطمأن أمين عام مساعد نقابة المحامين، السادة المحامين الزملاء على أنه بخير وبصحة جيدة، وقد تم شفاؤه بفضل من الله على خير، وذلك بعد مروره بأزمة إصابته بفيروس كورونا المستجد، داعيا المولى عز وجل أن يمن على الجميع بوافر الصحة والعافية.

وكان الأمين العام المساعد قد تلقى اتصالًا هاتفيًا وقت إصابته بفيروس كورونا المستجد، من المستشار عبد الله عمر شوضة، رئيس مجلس القضاء الأعلى، للاطمئنان على صحته، معربًا عن تمنياته له بالشفاء العاجل، بالأصالة عن نفسه والنيابة عن مستشاري لجنة النقض.

ويهنئ المركز الإعلامي لنقابة المحامين، الأستاذ أبو بكر ضوة، متمنيين له دوام الصحة والعافية ولجميع السادة محامي مصر.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى