بالتفاصيل.. التشكيل الجديد لعمل الإدارات بمحكمة استئناف القاهرة

كتب: عبدالعال فتحي

أصدر المستشار عبده أحمد عطية الأودن، رئيس محكمة استئناف القاهرة، 7 قرارات جديدة بناءً على التفويض الصادر من الجمعية العمومية لمستشاري المحكمة المنعقدة، ولصالح العمل، وجاءت كالآتي:

أولاً: يختص المستشار أحمد شوقي أحمد زكي غزالة، الرئيس بالمحكمة بالإشراف والمتابعة على كافة أعمال القسم المدني بالمحكمة، وعرض ما يلزم عرضه علينا بالإضافة لما يسند له من أعمال أخرى.

ثانيًا: يختص المستشار محمد حسام علی محمد سليمان الطماوي- الرئيس بالمحكمة الإشراف على إدارة الأمن بدار القضاء العالي والإشراف على كافة الاستراحات التابعة للمحكمة، والإشراف على إدارة السيارات بالمحكمة وعلى مكتب خدمة القضاة، وعلى شركة النظافة ومتابعة أعمالها في كل إدارات المحكمة.

ثالثًا: يختص المستشار محمد صبحي عبدالحكيم خليفة- الرئيس بالمحكمة- بالإشراف على شؤون العاملين بكافة إدارات المحكمة وعرض القرارات المتعلقة بهم ومتابعة تنفيذها، وكافة ما يتعلق بالتحقيق والجزاءات والمتابعة والإشراف على التزام العاملين في الحضور والانصراف، ومتابعة أعمال وإعداد لجنة الموارد البشرية بمحاکم الاستئناف وإعداد جدول أعمالها، والإشراف على القرارات الصادرة بشأنه وإدارة العلاقات العامة بالمحكمة.

رابعًا: يختص المستشار الدكتور طارق محمود صالح أبوزيد- الرئيس بالمحكمة- بالإشراف على سير العمل بالإدارة الجنائية بالمقر بكل ما يستلزم ذلك الإشراف وما يعرض عليه من شكاوى الزملاء الأعضاء، وعرضها على المستشار رئيس المكتب الفني، والمتابعة على أن يقوم بالعرض على رئيس المحكمة فور الانتهاء منها.

خامسًا: تختص المستشارة جیهان أحمد وفيق عثمان البطوطي، نائب الاستئناف- بالإشراف والمتابعة على إدارة الترجمة بالمحكمة.

سادسًا: يختص المستشار الدكتور محمود عبدالفتاح محمد شلبي- نائب رئيس محكمة النقض – بالإشراف والمتابعة على كافة أعمال إدارة طعون نقض الجنح وإدارة التطوير التكنولوجي، وإدارة الحاسب الآلي بالمحكمة، ومتابعة تنفيذ تطويرها والرقابة على كافة الأمور المالية بالمحكمة، وعلى إدارة المطالبة.

سابعًا: يختص المستشار حازم محمد كمال حسن، الرئيس بالمحكمة بالإشراف على سير العمل بمأمورية استئناف الجيزة وكاة الأعمال الإدارية بها.

الوضع في مصر

الاصابات
106,707
الوفيات
6,211
المتعافون
98,981
اخر تحديث : 27 أكتوبر، 2020 - 10:35 ص (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
43,820,929
+50,401
الوفيات
1,165,189
+953
المتعافون
32,200,860
اخر تحديث : 27 أكتوبر، 2020 - 10:35 ص (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *