النقيب العام يتابع الحالة الصحية للمحامي عاطف عرفان

علي عبد الجواد

في استجابة سريعة وعاجلة، من النقيب العام سامح عاشور، كلف ممدوح عبد العال، عضو مجلس النقابة العامة، بمتابعة الحالة الصحية للأستاذ عاطف عبدالرحمن عرفان المحامي بعزبة النخل الشرقية، وإبلاغه بتفاصيلها لحظة بلحظة وعمل اللازم فورا.

وصرح ممدوح عبد العال، بأن النقيب العام فور علمه بالواقعة، كلفه بالمتابعة مع مستشفى المعلمين بالحلمية، واتخاذ اللازم تجاه علاجه وما يحتاجه من عمليات بشكل عاجل، حيث يعاني الأستاذ المحامي من نزيف بالمخ بسبب الضغط.

ويطمأن النقيب العام سامح عاشور، السادة المحامين، على حالة زميلهم، وأن نقابة المحامين ستتابع لحظة بلحظة حالته الصحية حتى المرور من هذا المأزق، مؤكدا أنه سيتابع بنفسه الحالة الصحية للزميل المحامي، ومناشدا المحامين بالتواصل الدائم مع النقابات الفرعية في حالة وجود أي أزمة لدى أحد السادة المحامين، لمتابعتها والتصدي لها في الحال.

وتقدم عضو مجلس النقابة العامة بالشكر للنقيب العام، وذلك على سرعة استجابته والدور الإنساني الذي يقوم به لإنقاذ السادة المحامين وتوفير كافة متطلباتهم.

يشار إلى أن الأستاذ عاطف عرفان المحامي، محتجز في الرعاية المركزة بداخل مستشفى المعلمين بالحلمية، ويعانى من النزيف بالمخ بسبب الضغط العالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *