النقابة تباشر أعمال تسليم الوحدات السكنية للمحامين لليوم الثاني على التوالي

عبدالعال فتحي

بدأت نقابة المحامين، أمس السبت في عمليات تسليم الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، الخاصة بالمحامين الذين تقدموا للقرعة وتم وقوع الاختيار عليهم، ودفعوا التكاليف الخاصة بالوحدات السكنية، تحت رعاية النقيب العام سامح عاشور.

قال مجدي سخى، وكيل النقابة العامة للمحامين، إن النقابة بدأت في تسليم الوحدات السكنية للمحامين الحاجزين بمدينة 6 أكتوبر، تحت رعاية النقيب العام سامح عاشور.

وأضاف “سخي”، أنه تم تسليم، 30 محاميًا الوحدات السكنية المخصصة لهم بمدينة النقيب محمود بسيوني، بـ 6 أكتوبر، وذلك في اليوم الأول من عمليات التسليم للوحدات السكنية، مشيرًا إلى أن النقابة خصصت يومي السبت والأحد من كل أسبوع، للتسليم لحين الانتهاء.

وأشار إلى أن المحامين عبروا عن سعادتهم البالغة بما تم إنجازه في الوحدات، مؤكدا على أن عمليات تسليم الوحدات السكنية، سيتم غدا الأحد تسليم 30 محاميًا آخر من الحاجزين للوحدات.

وكان وكيل النقابة العامة للمحامين، صرح الأسبوع الماضي، بأن نقابة المحامين تجري تسليم ٢٤٠ شقة للمحامين في مدينة ٦ أكتوبر، كما من المقرر تسليم ٣١٢ شقة في مدينة برج العرب نهاية نوفمبر الجاري، ضمن مشروعات الوحدات السكنية للمحامين، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى