أبرزها تشكيل لجنة لمتابعة الحالات..تعرف على قرارات مجلس شمال أسيوط لمواجهة فيروس كورونا

كتب: أشرف زهران

انتهى مجلس نقابة محامي شمال أسيوط، أمس الجمعة من اجتماعه استعدادا لعودة العمل بالمحاكم، ومواجهة الأزمة الراهنة التي تسبب فيها انتشار فيروس كورونا، وقد أسفر الاجتماع عن الآتي:

أولا: تشكل لجنة متابعة من أعضاء مجلس نقابة محامي شمال أسيوط لمتابعة أي حالة من حالات كورونا تظهر، وأن يكون كل عضو مسؤول عن مركزه، وأن المجلس في حالة انعقاد دائم لمتابعة أي حالة مرضية تصاب بالفيروس من المحامين وأسرهم، وارفاق هواتف جميع الأعضاء بهذا البيان للتواصل معهم.

ثانيا: تم التواصل مع رئيس محكمة شمال أسيوط، والذي أفاد أن العمل سيقتصر في الجنح على المحبوسين فقط والنطق بالأحكام للقضايا المحجوزة للحكم، وسيتم تأجيل كافة القضايا الأخرى مثل ما كان يحدث من ذي قبل، وسيتم نظر جميع قضايا الأسرة، مع التزام الجميع قاضيا كان أو محاميا لتنفيذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار هذا المرض.

ثالثا: سوف يتم توفير كافة المستلزمات الطبية من كمامات وجوانتيات، ومطهر لدي عمال كل نقابة فرعية بالمحاكم بسعر التكلفة.

رابعا: تم التنبيه على عمال كل نقابة فرعية بالمحاكم بالالتزام بالنظافة العامة، وتعقيم استراحات السادة المحامين يوميا، وذلك تحت إشراف أعضاء المجلس.

خامسا: يهيب مجلس نقابة محامين شمال أسيوط السادة المحامين عدم التواجد بالمحاكم الا للضرورة القصوى للعمل واتباع مسافات الأمان، وعدم التواجد في غرفة النقابة إلا للضرورة وعدم تبادل كل ما يمكن تبادله مع الزملاء أو الموظفين، والالتزام بالإجراءات الاحترازية كافة من كمامات، وجوانتيات وتفادي الزحام.

الوضع في مصر

الاصابات
75,253
الوفيات
3,343
المتعافون
20,726
اخر تحديث : 6 يوليو، 2020 - 4:24 ص (+02:00)

الوضع عالميا

الاصابات
11,556,641
+6,099
الوفيات
536,776
+331
المتعافون
6,534,851
اخر تحديث : 6 يوليو، 2020 - 4:24 ص (+02:00)

اضغط لمتابعة الاحصائيات التفصيلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *