عقب لقاءه “عاشور”.. محامي بسيون: النقيب العام خدوم ويعمل لصالح المحاماة

علي عبد الجواد

التقى النقيب العام سامح عاشور، اليوم الإثنين، بمكتبه، عادل خلف المحامي بالنقض ببسيون.

وأعرب المحامي عن سعادته بمقابلة النقيب العام سامح عاشور، وما لاقاه من ترحاب وسعة صدر في التشاور حول مصلحة السادة المحامين، وتوضيح الحقائق النقابية التي تدور داخل أروقة النقابة لخدمة المحامين.

وثمن “خلف”، لقاء النقيب العام بمحامي طنطا، وما تم فيه من الاستماع للسادة المحامين شبابا وشيوخا، إضافة إلى ما تم عرضه من آمال وطموحات لدى السادة المحامين، وما تم من إنجازات في جميع الملفات النقابية.

وقال المحامي بالنقض، إنه كان قد بث فيديو سابق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تحدث فيه عن موضوعين خاصين بالعلاج وشباب المحامين، حيث أكد النقيب العام بأن نقابة المحامين لا تتوانى عن كل ما فيه مصلحة المحامين.

وأثار المحامي في لقاءه النقيب العام، موضوع الخدمات التي تصل إلى جزئية بسيون كنشاط نقابة فرعية، طالبا تعظيم تلك الخدمات، ملتمسا من النقيب العام توجيه جزئية بسيون بالتعاقد مع مستشفيات وأطباء لخدمة المحامين.

من جهته، ثمن نقيب المحامين سعى المحامي وحرصه على تقديم الخدمات لأبناء مهنته، ونقده البناء لخدمة المهنة، والسعى لاستيضاح الحقائق ونشرها بين الاساتذة المحامين خاصة بعد تلوث مواقع التواصل الاجتماعي بما من شأنه تلوين الحقائق لدواعي اتتخابية في الفترة الحالية.

وبشأن جزئية بسيون، وعد النقيب العام بتكلف مدير النقابة الفرعية بارسال خطابات للمستشفيات لسرعة التعاقد معها لخدمة المحامين، وعن موضوع ماموريه استئناف بسيون بكفر الزيات، وعد بمخاطبة مساعد وزير العدل المختص لسرعة حل المشكلة.

وعقب اللقاء تقدم المحامي بالشكر للنقيب العام سامح عاشور، لروحه السمحة، وشراحة صدره، لسماع جميع الانتقادات، والرد عليها تفنيديا، مؤكدا أنه سيسعى دائما لاستيضاح الحقائق ممن هم أهل لها.

 

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى