انتهاء أزمة محامى رشيد

كتب: سعد البحيري
قال هيثم تيسير، الأمين العام لنقابة محامي شمال البحيرة، إن النقابة الفرعية تصدت للأزمة، التي وقعت بين المحامي نبيل الشيخ، وأحد ضباط الشرطة بالبحيرة، الذي استوقف الأول في أحد الأكمنة بالبحيرة، فتم إثر ذلك صدور قرار بنقل الضابط من دائرته، مع استكمال التحقيق معه.
وأوضح الأمين العام أن القيادات الأمنية قدمت اعتذارا للمحامين على ما بدر من الضابط، وذلك بعد التحقيقات التي جرت فى حضور مجلس النقابة الفرعية، برئاسة نقيب شمال البحيرة، وسط تجمع كبير من المحامين الذين ظهروا صفا واحدا في مشهد متلاحم.
وأضاف تيسير أن المحامي قبل اعتذار القيادات الأمنية عن تلك الواقعة، حيث ارتضى المحامي الصلح بعد نقل الضابط خارج دائرة المركز، وتوقيع الجزاء الإدارى عليه، واعتذاره.
وأكد أن النقيب العام، سامح عاشور، كان على تواصل دائم لحين انتهاء الأزمة، متمسكا بتقديم اعتذار عن طريق وفد من الداخلية بمقر غرفة محامى رشيد، يليق بالمحامين، مكلفا مجلس نقابة شمال البحيرة بالحضور ومساندة المحامى للحصول على حقوقه بالطريقة التى يرتضيها المحامى.

علي عبدالجواد

صحفي مصري ، محرر بالمركز الإعلامي لنقابة المحامين ، حاصل على بكالوريوس في الإعلام - كلية الإعلام - جامعة الأزهر ، عمل كمحرر ورئيس قسم للأخبار في صحف مصرية وعربية.
زر الذهاب إلى الأعلى