فرعية طنطا تلتقي عاشور وتؤكد دعمها لموقفه الخاص بالتعليم المفتوح

علي عبدالجواد

استقبل سامح عاشور، نقيب المحامين، اليوم الخميس، فرج سعيد، نقيب فرعية غرب طنطا، وأعضاء المجلس: محمد سلمان، ومحمد رضوان، وإسلام فاروق، وأحمد الصغير، وأحمد عامر.

وأكد مجلس فرعية طنطا دعم موقف النقابة العامة في تنقية الجداول من غير المشتغلين، وعدم قيد خريجي التعليم المفتوح، إضافة للحضور والمشاركة بجلسة نظر القضية أمام محكمة جنح مستأنف طنطا يوم 15 يناير الحالى.

وطالب عاشور جميع المشاركين بالقضية يوم الجلسة بالالتزام بشرف ووقار مهنة المحاماة، ورسالتها، وقدسيتها، مطمئنا جميع المحامين على موقف النقابة القانوني بالقضية.

ووافق النقيب العام على صرف 50 % من مخصصات النقابة الفرعية لدى العامة لعام 2019، مع زيادتها بنسبة 20 % لتتمكن من أداء رسالتها تجاه المحامين، كما كلف الفرعية بالتواصل مع خالد أبو كريشة، الأمين العام للنقابة، للمعاينة، واتخاذ ما يلزم نحو ما تحتاج إليه غرف المحامين بمحاكم غرب طنطا من مستلزمات.

كما ناقش اللقاء أيضا مديونيات النقابة الفرعية المتعلقة بالمطالبات القضائية بخصوص ماكينات التصوير السابقة، ووحدة المطالبة، ونادي محامي البريفاج، وذلك بحسب ما صرح به النقيب الفرعي لغرب طنطا، فرج سعيد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *