عاشور يوافق على كيان “future law” لدعم شباب المحامين

كتب: علي عبدالجواد

اعتمد سامح عاشور، نقيب المحامين كيان “future law” الشبابي، خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، المحامين آية العبيدي، وعمر حمدي، رئيس ونائب رئيس الكيان، على أن يشرف عليه كمال مهنى، عضو مجلس النقابة، مقرر لجنة الحريات.

كما وافق عاشور على تنظيم الكيان الجديد، المكون من شباب المحامين، لندوات تثقيفية بنادي محامي العجوزة، إضافة للتصريح بعمل فاعلية توزع فيها فلاشة قانونية، وكتب يوم الجمعة المقبل.

وتتضمن أهداف الكيان تنظيم ندوات تثقيفية لشباب المحامين، وشبكة تواصل بين المحافظات للتواصل معهم، ومكتبة قانونية بالتقسيط للمحامين بالجدولين العام والابتدائي، والعمل على النشر الثقافي، وتقوية اللغة العربية لدى المحامين، وإعداد كتاب عن تاريخ النقابة العريق، وغيرها، ودعيم محامي شمال وجنوب سيناء، وتقديم فلاشات قانونية،  بإشراف جليله جابر محمود.

وقالت آية العبيدي، رئيسة الكيان، إن النقيب العام دائم الدعم لشباب المهنة، ونشكره على دوره الهادف لدعم المحامين، خاصة الشباب، مضيفة: “نشكره على استضافته لنا، وموافقته على تأسيس الكيان”.

وقد اقترحت رئيس الكيان، على النقيب العام، أن يكون هناك تعاون بين أعضاء النقابة الفرعية، والأساتذة محامي النقض، لإلقاء محاضرات في معهد المحاماة، وبالندوات التثقفية، والذي بدوره استحسن الفكرة ووافق عليها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *