أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

“عمران”: البعض شوه القرض من أجل مصالح شخصية وانتخابية.. وتأييدى له جاء عن اقتناع

أشرف زهران

أعلن إبراهيم عمران، عضو مجلس النقابة العامة، عن تأييده للقرض الذي تعتزم النقابة التعاقد عليه لإنشاء ثلاثة مستشفيات، ومول تجاري، مؤكدا أن تشويه البعض للقرض كان بمنزلة استغلاله لمصالح شخصية وانتخابية.
واستنكر عمران، خلال بيانه الذي نشره مساء اليوم على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قيام البعض باستغلال اسمه في بيانات دون إذنه، وعلمه، مشيراً إلى قيام البعض باختلاق معارك وهمية لا وجود لها إلا في خيالهم المريض على حد تعبيره.
وجاء نص بيانه كالتالي:

بعد أن قمت بإعلان بياني حول موضوع القرض، قام بعض الأشخاص بنشر وإصدار بيانات مشتركة بيانات فردية ورد فيها اسمي دون إذني، ودون علمي وتأكدت أن هذا الموضوع يستغله البعض لمصالح شخصية، وانتخابية، بعيدا عن مصلحة النقابة، ومصلحة السادة المحامين، فمنهم من تظاهر لمصلحة شخصية، ومنهم من تظاهر لحساب الغير، وقام البعض باختلاق معارك وهمية لا وجود لها إلا في خياله المريض. وحيث إنني أقدم مصلحة النقابة ومصلحة السادة المحامين علي الجميع، فإنني أعلن اقتناعى بموضوع القرض، وعدم صلتي بأي بيانات من هذا وذاك، خاصة أن هذا الموضوع سبقت مناقشته في اجتماع المجلس في شهر مايو الماضي، وأود أن أوضح أنني لست مع هذا أو ذاك، وأتصرف وفق ما يمليه عليّ ضميري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *