“شباب بلا قيود” تلتقي النقيب العام لدعمه والتضامن معه

كتب: علي عبدالجواد
أعلنت حركة محامو شباب بلاقيود تضامنها مع النقيب العام سامح عاشور، في الحكم الصادر ضده بشأن التعليم المفتوح، وأكد أعضاء الحركة حضورهم جلسة الاستئناف المقرر نظرها 15 يناير الجاري دعما للنقيب العام.
وطالبوا خلال لقاءهم النقيب العام، اليوم الثلاثاء، بتوفير خط أتوبيس من محكمة الجيزة إلى محكمة 6 أكتوبر يمر بمحكمة الأسرة، نظرًا لنقل بعض دوائر الاستئناف من التجمع الخامس إلى 6 أكتوبر، كما طالبوا بخط أتوبيس آخر من محكمة الجيزة إلى إلى محكمة المناشي، مرورا على مجلس الدولة، ومحكمة الكيت كات، وتاج الدول.
بدوره كلف النقيب العام كمال مهنى عضو مجلس النقابة العامة للمحامين ببحث موضوع خطوط التنقل بين محاكم الجيزة، لتوفير كافة السبل لخدمة السادة المحامين.
وأشاد أعضاء الحركة، بالدور الذي يقدمه معهد المحاماة، ودور النقيب العام في تفعليه، وأن المعهد يمثل حلقة التقاء وتواصل بين شباب المحامين وأعضاء مجلس النقابة العامة والفرعيات.
يذكر أن حركة شباب بلا قيود تأسست منذ شهر تقريبًا وتبلورت فكرتها في الدورة الأولى بمعهد محاماة القاهرة الكبرى، وتهدف إلى التعامل مع ما يواجهه المحامون الشباب من مشكلات خلال عملهم بالمهنة عن طريق جمعها ومناقشتها ومحاولة طرح حلول لها تتناسب مع جميع الشباب بالتعاون مع النقابة العامة والنقابات الفرعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *