لإعلان التأييد والتضامن: مجلس “القاهرة الجديدة” يلتقي عاشور.. اليوم

كتب: علي عبدالجواد

التقى سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الثلاثاء، بمكتبه، عددا من محامي فرعية القاهرة الجديدة، برئاسة النقيب أشرف زكي، وأعضاء من مجلسه، وذلك لإعلان التأييد والتضامن لشخصه، ولأجل استقرار نقابة المحامين.

وأكد أشرف زكي، نقيب القاهرة الجديدة، خلال اللقاء، أن فرعية القاهرة الجديدة، نقيبًا وأعضاءً وجمعية عمومية، متضامنة مع النقيب العام قلبا وقالبا، لشخصه، ثم لعدالة القضية، وسلامة الموقف القانوني، وتساءل عن استعدادات وترتيبات هيئة الدفاع في القضية، وذلك لتقسيم الدفاع، وتولي الأدوار.

حضر اللقاء  محمد النميري، وعبد العزيز راشد، وكيلا مجلس القاهرة الجديدة، والمحامون: محمد أحمد، المسئول الإعلامي، ومحمد فتحي، وكيل لجنة الحريات، وحسام حسن، وكيل لجنة الشباب، ومن الأعضاء أيضًا:  محمود الشناوي، ومحمد سامي، وعدد من القيادات التنفيذية بالنقابة الفرعية.

كانت نقابة محامي القاهرة الجديدة قد علقت لافتة إعلانية كبيرة على مبنى النقابة العامة للمحامين بشارع رمسيس، دعت فيها للحشد، تضامنا مع النقيب العام سامح عاشور في القضية المعروفة إعلاميا بقضية التعليم المفتوح، والتي من المقرر نظر استئنافها يوم 15 يناير المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *